كريستيانو رونالدو خارج الملعب - ليبيا اليوم | رياضة - ووُجهت انتقادات لرونالدو بعد أدائه المخيب عقب خروج الفريق بقاعدة فارق الأهداف خارج الملعب من دور الستة.

كريستيانو رونالدو خارج الملعب - ليبيا اليوم | رياضة - ووُجهت انتقادات لرونالدو بعد أدائه المخيب عقب خروج الفريق بقاعدة فارق الأهداف خارج الملعب من دور الستة.. هكذا يقضي الدون أوقاته خارج الملعب. واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، صناعة التاريخ وتسجيل المزيد من الأرقام القياسية باسمه، بعدما قاد بيانكونيري للفوز بكأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي، أمس. قضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دقائق صعبة على دكة البدلاء أثناء مباراة فريقه ريال مدريد ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 8 أبريل/نيسان على ملعب سيغنال ايدونا بارك، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. نعرفه بصفته اللاعب صاحب القميص رقم 10 بنادي برشلونة ولكن كيف انضم إلى أشهر وأقوى أندية العالم وكيف هي حياته خارج ملاعب كرة القدم ؟ وكيف هي حياته خارج ملاعب كرة القدم؟. قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس إن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو يوم الثلاثاء.

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي: سيرة حياة ليونيل ميسي : وقال شبيه اللاعب كريستيانو رونالدو خلال مقابلات صحفية معه، قائلاً: (…) خارج الملعب ، هم مواطنون أحرار ويجب على الجميع تحمل مسؤولياتهم. إن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو.

بالصور- كريستيانو رونالدو يكافأ بقبلة من حبيبته بعد الفوز ...
بالصور- كريستيانو رونالدو يكافأ بقبلة من حبيبته بعد الفوز ... from bisara7a.com
وإزاء صمت كريستيانو، ظهرت ردود الأفعال من خارج الفريق، وتبرز منها تصريحات الرئيس السابق ليوفنتوس، جيوفاني كوبولي جيجلي، الذي تولى الرئاسة بين عامي 2006 و2009. لا يهم ما يفعله كريستيانو رونالدو خارج الملعب بل الأهم ما يفعله في داخله كريستيانو: إن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال لكرة القدم. كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو يريد العودة لفريقه السابق ريال مدريد في المركاتو الصيفي القادم. شبيه رونالدو العراقي بيوار عبدالله يهرب من قريته شمال كردستنان العراق إلى بريطانيا من أجل الدخول في عالم الشهرة. ‎/kɾiʃˈtjɐnu ʁoˈnaɫdu/‏؛ مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو. تدخل كريستيانو رونالدو القوي على حارس كالياري يثير الضجة.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية، إلى أن البرتغالي.

بقي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس اليوم (الخميس) استعدادا لمباراتين ضد إيطاليا وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية. قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس: تعرف في هذا الفيديو على أكثر اللقطات المضحكة في الملعب لعام 2020. كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو (تلفظ برتغالي: (…) خارج الملعب ، هم مواطنون أحرار ويجب على الجميع تحمل مسؤولياتهم. قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس إن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو يوم الثلاثاء. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال لكرة القدم. ووُجهت انتقادات لرونالدو بعد أدائه المخيب عقب خروج الفريق بقاعدة فارق الأهداف خارج الملعب. وفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية ، كسر كريستيانو رونالدو قيود السفر بالذهاب إلى منتجع كورمايور للتزلج ، على بعد 150 كيلومترًا شمال غرب مقر يوفنتوس ، بمناسبة عيد ميلاد صديقته جورجينا. شبيه رونالدو العراقي بيوار عبدالله يهرب من قريته شمال كردستنان العراق إلى بريطانيا من أجل الدخول في عالم الشهرة. وحملت جماهير اليوفي وبعض وسائل الإعلام الإيطالية، رونالدو مسؤولية الإقصاء المبكر، وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس فشل في تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني حتى الوقت. كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو يريد العودة لفريقه السابق ريال مدريد في المركاتو الصيفي القادم.

إن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو. يقول لي كثيرون إنني أشبه كريستيانو. نعرفه بصفته اللاعب صاحب القميص رقم 10 بنادي برشلونة ولكن كيف انضم إلى أشهر وأقوى أندية العالم وكيف هي حياته خارج ملاعب كرة القدم ؟ وكيف هي حياته خارج ملاعب كرة القدم؟. وقالت جورجينا المولودة في الأرجنتين خلال مقابلة مع المجلة. ولم يشارك نجم ريال مدريد السابق أيضا في مواجهتي منتخب البرتغال الماضيتين في شهر سبتمبر/أيلول الماضي من.

الدون البرتغالي رونالدو يحطمُ رقماً قياسياً جديداً مع ...
الدون البرتغالي رونالدو يحطمُ رقماً قياسياً جديداً مع ... from www.watanserb.com
بقي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس اليوم (الخميس) استعدادا لمباراتين ضد إيطاليا وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية. كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو يريد العودة لفريقه السابق ريال مدريد في المركاتو الصيفي القادم. كريستيانو رونالدو تعرض لانتقادات لاذعة من قبل وسائل الإعلام الإيطالية منتصف الأسبوع الماضي، بعد إقصاء فريقه يوفنتوس من الدور التي جاء رونالدو ليعيدها إلى خزائنه. تدخل كريستيانو رونالدو القوي على حارس كالياري يثير الضجة. وحملت جماهير اليوفي وبعض وسائل الإعلام الإيطالية، رونالدو مسؤولية الإقصاء المبكر، ولم يشارك نجم ريال مدريد السابق أيضا في مواجهتي منتخب البرتغال الماضيتين في شهر سبتمبر/أيلول الماضي من. وإزاء صمت كريستيانو، ظهرت ردود الأفعال من خارج الفريق، وتبرز منها تصريحات الرئيس السابق ليوفنتوس، جيوفاني كوبولي جيجلي، الذي تولى الرئاسة بين عامي 2006 و2009. هكذا يقضي الدون أوقاته خارج الملعب.

لا يهم ما يفعله كريستيانو رونالدو خارج الملعب بل الأهم ما يفعله في داخله كريستيانو:

قال أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس إن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو يوم الثلاثاء. قضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دقائق صعبة على دكة البدلاء أثناء مباراة فريقه ريال مدريد ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 8 أبريل/نيسان على ملعب سيغنال ايدونا بارك، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو يريد العودة لفريقه السابق ريال مدريد في المركاتو الصيفي القادم. نشرت جورجينا رودريغيز ، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، صورة له عبر خاصية الستوري في وسيلة التواصل الاجتماعي انستغرام، خلال مشاركته في التمارين مع جورجينا تصف رونالدو بالآلهة. بقي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، خارج تشكيلة المنتخب البرتغالي لكرة القدم التي أعلنها المدرب فرناندو سانتوس اليوم (الخميس) استعدادا لمباراتين ضد إيطاليا وبولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية. هذا ما فعله كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس أمام كالياري. وقالت جورجينا المولودة في الأرجنتين خلال مقابلة مع المجلة. و تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقادات لاذعة من قبل جماهير اليوفي وبعض وسائل الإعلام الإيطالية، وحملت رونالدو و توجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للكاميرات بعد تسجيله ثالث الأهداف وقام بإشارة مثيرة للجدل، حيث وضع يده على رقبته محذرا منتقديه. وإزاء صمت كريستيانو، ظهرت ردود الأفعال من خارج الفريق، وتبرز منها تصريحات الرئيس السابق ليوفنتوس، جيوفاني كوبولي جيجلي، الذي تولى الرئاسة بين عامي 2006 و2009. من المؤكد أن رونالدو يتصدر قائمة الأسماء التى أثبتت نفسها في مجال كرة القدم، والآن. عاد يوفنتوس إلى قواعده بثلاث نقاط مستحقة عقب فوزه على مضيفه كالياري بثلاثة أهداف لكريستيانو رونالدو مقابل هدف، الأحد، ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، وبذلك يكون أول هاترك للنجم البرتغالي خارج ملعب. غير أن رونالدو لم يكن الضحية الوحيدة لتلك الهزيمة، حيث أشارت تقارير نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن نادي يوفنتوس يخطط للتخلص من لاعب جديد، وهو الأرجنتيني باولو ديبالا. نشط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بشكل ملفت، عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، لا سيما بعد فوز فريقه بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

من جانب آخر، كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، صديقة نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، عن حياة الدون خارج الملعب وبالتحديد في المنزل، معتبرة أن البرتغالي هو أكبر ملهميها على الإطلاق. ووُجهت انتقادات لرونالدو بعد أدائه المخيب عقب خروج الفريق بقاعدة فارق الأهداف خارج الملعب من دور الستة. وحملت جماهير اليوفي وبعض وسائل الإعلام الإيطالية، رونالدو مسؤولية الإقصاء المبكر، هذا ما فعله كريستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس أمام كالياري. وفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية ، كسر كريستيانو رونالدو قيود السفر بالذهاب إلى منتجع كورمايور للتزلج ، على بعد 150 كيلومترًا شمال غرب مقر يوفنتوس ، بمناسبة عيد ميلاد صديقته جورجينا.

ساري يدفع رونالدو للعودة إلى ريال مدريد - صاحبة الجلالة
ساري يدفع رونالدو للعودة إلى ريال مدريد - صاحبة الجلالة from www.majestynews.com
من جانب آخر، كشفت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، صديقة نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، عن حياة الدون خارج الملعب وبالتحديد في المنزل، معتبرة أن البرتغالي هو أكبر ملهميها على الإطلاق. كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو يريد العودة لفريقه السابق ريال مدريد في المركاتو الصيفي القادم. وحملت جماهير اليوفي وبعض وسائل الإعلام الإيطالية، رونالدو مسؤولية الإقصاء المبكر، وقال جيجلي، في مقابلة مع إذاعة محلية ضم كريستيانو رونالدو كان خطأ؟ كريستيانو رونالدو تعرض لانتقادات لاذعة من قبل وسائل الإعلام الإيطالية منتصف الأسبوع الماضي، بعد إقصاء فريقه يوفنتوس من الدور التي جاء رونالدو ليعيدها إلى خزائنه. نعرفه بصفته اللاعب صاحب القميص رقم 10 بنادي برشلونة ولكن كيف انضم إلى أشهر وأقوى أندية العالم وكيف هي حياته خارج ملاعب كرة القدم ؟ وكيف هي حياته خارج ملاعب كرة القدم؟. من المؤكد أن رونالدو يتصدر قائمة الأسماء التى أثبتت نفسها في مجال كرة القدم، والآن. أوضح أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، أن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو، الثلاثاء.

لا يهم ما يفعله خارج الملعب بل ما يفعله داخله.

ووُجهت انتقادات لرونالدو بعد أدائه المخيب عقب خروج الفريق بقاعدة فارق الأهداف خارج الملعب من دور ال16 للعام الثاني على. وقال شبيه اللاعب كريستيانو رونالدو خلال مقابلات صحفية معه، قائلاً: عاد يوفنتوس إلى قواعده بثلاث نقاط مستحقة عقب فوزه على مضيفه كالياري بثلاثة أهداف لكريستيانو رونالدو مقابل هدف، الأحد، ضمن الجولة 27 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، وبذلك يكون أول هاترك للنجم البرتغالي خارج ملعب. و تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقادات لاذعة من قبل جماهير اليوفي وبعض وسائل الإعلام الإيطالية، وحملت رونالدو و توجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للكاميرات بعد تسجيله ثالث الأهداف وقام بإشارة مثيرة للجدل، حيث وضع يده على رقبته محذرا منتقديه. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي و‌منتخب البرتغال لكرة القدم. من المؤكد أن رونالدو يتصدر قائمة الأسماء التى أثبتت نفسها في مجال كرة القدم، والآن. لا يهم ما يفعله خارج الملعب بل ما يفعله داخله. أو بصيغة أخرى من يكون ميسي الإنسان وكيف كانت مسيرته؟ أوضح أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، أن شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة بعد خروج بطل إيطاليا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو، الثلاثاء. غير أن رونالدو لم يكن الضحية الوحيدة لتلك الهزيمة، حيث أشارت تقارير نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن نادي يوفنتوس يخطط للتخلص من لاعب جديد، وهو الأرجنتيني باولو ديبالا. شبيه رونالدو العراقي بيوار عبدالله يهرب من قريته شمال كردستنان العراق إلى بريطانيا من أجل الدخول في عالم الشهرة. وفقًا لوسائل الإعلام الإيطالية ، كسر كريستيانو رونالدو قيود السفر بالذهاب إلى منتجع كورمايور للتزلج ، على بعد 150 كيلومترًا شمال غرب مقر يوفنتوس ، بمناسبة عيد ميلاد صديقته جورجينا. يوم في حياة كريستيانو رونالدو.

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف يوفنتوس، صناعة التاريخ وتسجيل المزيد من الأرقام القياسية باسمه، بعدما قاد بيانكونيري للفوز بكأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي، أمس كريستيانو رونالدو. غير أن رونالدو لم يكن الضحية الوحيدة لتلك الهزيمة، حيث أشارت تقارير نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن نادي يوفنتوس يخطط للتخلص من لاعب جديد، وهو الأرجنتيني باولو ديبالا.
banner